مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم على موقع كورة لايف بلس بتاريخ 2023/07/30 مباراة ودية,بث مباشر,كورة لايف,كورة ستار,كورة اون لاين,كورة,

 يقدم موقع كورة لايف بلس مباراة بين برشلونة وريال مدريد barcelona-vs-real-madrid في 30 يوليو 2023 ، تستضيف الولايات المتحدة الأمريكية المباراة الودية الكلاسيكية بين ريال مدريد وبرشلونة. تقام المباراة على ملعب AT&T في أرلينغتون ، تكساس ، الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت مصر والسعودية ، أو 22:00 بتوقيت جرينتش.ومن المتوقع أن يشهد الاجتماع حضورا كبيرا ، حيث حجز حوالي 80 ألف مشجع تذاكر المباراة قبل عدة أسابيع موقع كورة لايف.
وفيما يتعلق بالاستعدادات السابقة للفريقين ، تغلب ريال مدريد على ميلان ومانشستر يونايتد في مباراتين وديتين خلال رحلتهما إلى الولايات المتحدة. وفي السياق ذاته ، تغلب برشلونة على الياباني فيسيل كوبي ، قبل أن يعاني من إلغاء مباراته الودية مع يوفنتوس بسبب انتشار فيروس غير متوقع kora live .



بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

الجدير بالذكر أن المواجهات الأخيرة بين ريال مدريد وبرشلونة شهدت تفوق برشلونة ثلاث مرات ، فيما فاز ريال مدريد في مناسبتين. وشملت هذه المباريات كأس السوبر الإسباني في السعودية ، ونصف نهائي كأس الملك ، والدوري الإسباني.
يشار إلى أن الفريقين خاضا مباراة ودية في الولايات المتحدة صيف 2022 انتهت بفوز برشلونة بهدف kora star.


القنوات الناقلة لمباراة برشلونة و ريال مدريد

وتعليقا على مباريات قناة الكويت الرياضية المعلق الرياضي الشهير طارق الملا. يعتبر طارق الملا من أشهر المعلقين الرياضيين في الكويت ، ويتميز بأسلوبه الرائع في التعليق ، وقدرته على نقل الإثارة والتشويق للمشاهدين. قناة الكويت الرياضية قناة فضائية كويتية متخصصة في بث المباريات الرياضية المحلية والعالمية. تبث القناة مباريات الدوري الكويتي الممتاز وكأس الأمير وكأس ولي العهد وكأس الخليج العربي وكأس آسيا وكأس العالم. كما تبث القناة مباريات منتخب الكويت لكرة القدم kora online.



ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي زر “تحديث” وسيتم تشغيل البث من جديد.



بطاقة المباراة

البطولة           :       مباراة ودية
ملعب المباراة   :      ملعب AT&T
القنوات الناقلة  :     الكويت الرياضية    :   ابو ضبي الرياضية
المعلقين          :        طارق الملا                فارس عوض
وقت المباراة    :      12:00 صباحا (+3 GMT)
تاريخ المباراة   :     الاحد ( 2023-07-30 )