مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء بث مباشر كورة لايف اليوم 31-10-2023 كأس الملك

 يقدم موقع كورة لايف بلس مباراة بين الاتحاد والفيحاء al-ittihad-vs-feiha ويستضيف الفيحاء نظيره فريق الاتحاد مساء غد الثلاثاء ضمن منافسات دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين.قدم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أداء متواضعا تحت قيادة نونو سانتو المدير الفني للفريق البرتغالي في الفترة الأخيرة سواء على مستوى دوري الروشن السعودي أو دوري أبطال آسيا.


نتيجة مباراة الاتحاد والفيحاء

ويتميز الاتحاد الذي يعتبر من أقوى الأندية في بلاده وفي الوطن العربي، بأسلوب اللعب الهجومي والجماعي. ويعتمد الفريق على تنظيم دفاع قوي وخط هجوم قوي يضم لاعبين ماهرين قادرين على تسجيل الأهداف. بالإضافة إلى ذلك، يمتلك الاتحاد لاعبين مميزين يضيفان الخبرة والجودة للفريق. ويحتل الاتحاد المركز السادس في قائمة الدوري برصيد 21 نقطة. وتعادل الاتحاد في مباراته الأخيرة بنتيجة 2-2 أمام الحزم، ويدخل هذه المباراة بنية الفوز وانتزاع النقاط الثلاث من المنافس kora live.


مباراة الاتحاد والفيحاء

وستكون المباراة مثيرة وستشهد فرصا وأهدافا متتالية. ستتبادل الفرق الهجمات المثيرة وستظهر مستوى عالٍ من المهارة والتكتيكات. سيتم تسجيل أهداف رائعة من قبل كلا الفريقين وسيتم تقديم عروض قوية في جميع المراكز. إضافة إلى ذلك فإن المباراة ستكون مثيرة نظراً للتنافس الشديد بين الفريقين. ويسعى الفريقان إلى تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور التالي من البطولة، وهو ما يزيد من الإثارة والتشويق في المباراة مشاهدة ممتعه على موقعنا كورة لايف.


نتيجة المباراة

 الاتحاد 3 - 0 الفيحاء