مشاهدة مباراه برشلونة  وشاختار اليوم بث مباشر كورة لايف بتاريخ 2023/10/25 في دوري ابطال اوروبا

 يقدم موقع كورة لايف بلس kora live plus مباراة بين  برشلونة  وشاختار barcelona-vs-shakhtar اليوم بتاريخ 2023/10/25 في دوري ابطال اوروبا ويلتقي فريقا برشلونة أمام شاختار دونيتسك في تمام الساعة 8:15 مساء اليوم الأربعاء على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.


مباراه برشلونة  وشاختار

يدخل برشلونة مباراة اليوم باحثا عن النقاط الثلاث لتأكيد العلامة الكاملة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية، بعد فوزه في الجولة الأولى على حساب رويال أنتويرب البلجيكي بخماسية وعلى حساب بورتو البرتغالي. البرتغال خارج أرضها بهدف في الأسبوع الثاني.ويحتل برشلونة صدارة المجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين ويحافظ على سجله خاليا من التعادلات أو الهزائم، حيث سجل 6 أهداف وحافظ على شباكه نظيفة kora live.


شاختار وبرشلونة  نتيجة 

بينما يحتل شاختار دونيتسك المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي برصيد 3 نقاط جمعها من انتصارات وخسائر، سجل 3 أهداف واستقبل 2 koralive.


تاريخ  برشلونة  وشاختار

تاريخيا، التقى فريقا برشلونة أمام شاختار دونيتسك في 9 مباريات قبل مواجهة اليوم، تمكن خلالها البارسا من الفوز في 6 مباريات، والتعادل 1، والخسارة في مباراتين.ونجح برشلونة في تسجيل 18 هدفا في مرمى شاختار دونيتسك، مقابل 8 سجلها الفريق الأوكراني، فيما يتصدر ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي الحالي، قائمة هدافي مباراتي الفريقين برصيد 3 أهداف بالتساوي مع هانز. كرانكل، الهداف السابق لبرشلونة kora goal.


نتيجة المباراه 

تفوق نادي برشلونة على نادي شاختار بنتيجة 2 - 1
وقد احرز الهدف الاول فيران توريس والهدف الثاني فيرمين لوبيز ام نادي شختار فقد سجل الهدف الوحيد لهم في المباراه الاعب هيورهي سوداكوف