مشاهدة مباراه الحزم والاتحاد اليوم الخميس بث مباشر كورة لايف بتاريخ 2023/10/26 في الدوري السعودي

 يقدم موقع كورة لايف بلس نتيجة مباراة بين الاتحاد والحزم alaitihad-vs-alhazm اليوم الخميس  بتاريخ 2023/10/26 وهذا هو الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري السعودي، حيث تقام مباراة الاتحاد والحزم على ملعب ملعب الأمير عبدالله الفيصل ويستعد الفريقان لمباراة اليوم بقوة وتركيز كبير.


مباراة الحزم والاتحاد كورة لايف

وتسببت النتائج السلبية في الآونة الأخيرة في تراجع الاتحاد إلى المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي، إذ يملك 20 نقطة من 10 جولات، فاز منها في 6 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في نفس المباراة.

أما نادي الحزم فجمع 6 نقاط ليحتل المركز السابع عشر في ترتيب الدوري السعودي، وحقق فوزاً واحداً حتى الآن، تعادل في 3 وخسر في 6 مباريات kora live.


نتيجة مباراة الحزم والاتحاد

ويلتقي الفريقان بمباراة الاتحاد والحزم في الجولة الـ11 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والعاشرة مساءاً بتوقيت أبوظبي koralive.

حيث ستقام المباراة المقبلة بين الاتحاد والحزم، في الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري السعودي الممتاز، الليلة الخميس 26 الشهر الجاري، ومن المنتظر أن تكون أحداث المباراة مثيرة ومثيرة. لأن كلا الفريقين يرغبان في تحقيق الفوز وحسم كافة النقاط كورة لايف.


نتيجة المباراه 

الحزم 2 - 2 الاتحاد