مشاهدة مباراة توتنهام وكريستال بالاس بث مباشر كورة لايف اليوم 27-10-2023 الدوري الانجليزي

 يقدم موقع كورة لايف بلس مباراة والتي ستجمع بين توتنهام هوتسبير وكريستال بالاس crystal-palace-vs-tottenham في الجولة 10 وستقام هذه المباراة المثيرة هذا المساء على ملعب سيلهورست بارك الساعة 9 مساءً بتاريخ 2023/10/27 في الدوري الانجليزي تعتبر مباراة كريستال بالاس وتوتنهام معركة شرسة بين فريقين كبيرين في عالم كرة القدم الأوروبية. يتمتع كلا الفريقين بتاريخ غني وإرث قوي في اللعبة، والمباراة مواجهة رياضية تستحق المشاهدة koralive.


نتيجة مباراة توتنهام وكريستال بالاس

وفي هذه المباراة، سيلعب كريستال بالاس مباراة أمام توتنهام هوتسبير. وفيما يتعلق بالترتيب هذا الموسم، يحتل توتنهام هوتسبير المركز الأول برصيد 23 نقطة. ويحتل مانشستر سيتي وأرسنال المركزين الثاني والثالث برصيد 21 نقطة لكل فريق. أما كريستال بالاس فيحتل المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة، ويتأخر بنقطتين عن مانشستر سيتي وأرسنال.

ومن أجل الحفاظ على مكانته في صدارة الدوري الإنجليزي وزيادة تفوقه، سيتطلع فريق توتنهام، تحت إشراف المدرب أنجي بوستيكوجلو، إلى تحقيق الفوز في مباراته أمام كريستال بالاس والخروج بالنقاط الثلاث كورة لايف.


مباراة توتنهام وكريستال بالاس

وبينما تعادل أرسنال وتشيلسي 2-2 في قمة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، نجح توتنهام في انتزاع صدارة البطولة بفوزه على فولهام 2-0 في الجولة السابقة من المسابقة.

وقاد بوستيكوجلو توتنهام إلى 23 نقطة من أول تسع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، مع سبعة انتصارات وتعادلين. هذا هو أعلى مجموع نقاط يحققه المدرب خلال أول تسع مباريات في تاريخ البطولة kora live.


نتيجة المباراة توتنهام 2 - 1 كريستال بالاس