مشاهدة مباراه انييمبا والوداد الرياضي اليوم الاربعاء بث مباشر كورة لايف بتاريخ 2023/10/25 في دوري الافريقي

 يقدم موقع كورة لايف بلس مباراة انييمبا ضد الوداد الرياضي enyimba-vs-eydad اليوم الاربعاء بتاريخ 2023/10/25 في الدوري الافريقي يحل فريق انييمبا ضيفاً على الوداد الرياضي، في تمام الساعة التاسعه من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" في ربع نهائي  لدوري الافريقي. للموسم الحالي 2023-2024.


مباراة انييمبا والوداد الرياضي

أقيمت مباراة الذهاب على ملعب الفريق النيجيري، ورغم ذلك عاد وداد الأمة بفوز ثمين بهدف نظيف قد يضعه في نصف النهائي، كما يفعل وصيف دوري أبطال أفريقيا بهذه النتيجة. لا تحتاج لأكثر من التعادل للتقدم كورة لايف.

لكن على المغاربة الحذر، فهذه هي النتيجة الأكثر خداعا في كرة القدم في الأدوار الإقصائية على مدار مباراتين، والفريق النيجيري لديه فرصة للتأهل إذا فاز بفارق الأهداف بأي نتيجة أكبر من 1-0 كورة جول.


موعد مباراة انييمبا والوداد الرياضي كورة لايف

وكان من المقرر أن تقام مباراة الوداد وإنييمبا يوم الأربعاء 25 أكتوبر 2023، لكن تم تأجيلها بقرار من الاتحاد الإفريقي.

والموعد الجديد لمباراة الوداد وإنيمبا الذي أعلنه الاتحاد الأفريقي سيكون الخميس 26 أكتوبر 2023، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت المغرب، التاسعة بتوقيت السعودية koralive.


ما سبب تأجيل مباراة الوداد وإنيمبا في الدوري الإفريقي 2023؟

وكان من المقرر أن تصل طائرة إنييمبا صباح الثلاثاء، لكن بعد عاصفة شهدتها المغرب منعت طائرة الفريق النيجيري من الهبوط في مطار محمد الخامس، تم تأجيل المباراة kora live.

ومن المنتظر أن يصل وفد نادي إنيمبا، مساء اليوم الثلاثاء، بعد تحسن الأحوال الجوية، حيث ضربت العاصفة الأطلسية “برنارد” السواحل المغربية، مما أدى إلى اضطرابات جوية منذ الأحد الماضي، ما أدى إلى وفاة ثلاثة أشخاص، وإصابة وغيرها، وارتباك في حركة الرحلات ومواعيدها. إضافة إلى خسائر مادية في مناطق مختلفة من البلاد kora goal.


نتيجة المباراه