مشاهدة مباراة نيوكاسل وبروسيا دورتموند اليوم الاربعاء  كورة لايف بث مباشر بتاريخ 2023/10/25 في دوري ابطال اوروبا

 يقدم موقع كورة لايف بلس مباراة بين نيوكاسل وبروسيا newcastle-vs-prussia دورتموند اليوم الاربعاء بتاريخ 2023/10/25 في دوري ابطال اوروبا يستضيف فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-2024.


 مباراة نيوكاسل وبروسيا دورتموند

ويدخل نيوكاسل يونايتد مباراة اليوم باحثا عن النقاط الثلاث وتوسيع صدارته لصدارة المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا بعد سيطرته على النتائج في الجولتين الماضيتين.

ويتصدر نيوكاسل يونايتد جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل، ليحافظ على سجله خاليا من الهزائم، مسجلا 4 أهداف واستقبل هدفا واحدا كورة جول.

تمكن نيوكاسل يونايتد من الفوز على باريس سان جيرمان برباعية في الجولة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، وهو ما رفع معنوياته بشكل كبير قبل مواجهة بوروسيا دورتموند، حيث تعادلا 0-0 في الجولة الأولى أمام ميلان koralive.


 موعد مباراة نيوكاسل وبروسيا 

فيما يأمل فريق بوروسيا دورتموند في تحقيق الفوز واستعادة الأمل في التأهل من جديد بعد أن أضاع الانتصارات في الجولتين الماضيتين.بينما يحتل بوروسيا دورتموند المركز الرابع والأخير في المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا، برصيد نقطة واحدة تهدر من التعادل والهزيمة، دون تسجيل أي هدف واستقبال هدفين koragoal.

وخسر دورتموند في المباراة الأولى أمام باريس سان جيرمان، ثم تعادل أمام ميلان في المباراة الأخيرة، ليبقى له نقطة واحدة، مما يضعه في قاع ترتيب المجموعة.


بث مباشر نيوكاسل وبروسيا دورتموند

تاريخيًا لم يسبق للفريقين أن التقيا في مباريات رسمية من قبل، سواء في دوري أبطال أوروبا أو أي من المسابقات الرسمية.

وتمكن دورتموند من الوصول إلى مستويات مستقرة محليا بعد تعثره في الجولتين الثانية والثالثة، بالتعادل 1-1 و2-2 مع بوخوم وهايدنهايم، لكنه سيواجه سلسلة اختبارات صعبة في الفترة المقبلة كورة لايف.

وجمع نيوكاسل 16 نقطة في الدوري الإنجليزي حتى الآن بعد تسع جولات، ليحتل المركز السادس بفارق 4 نقاط عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.


نتيجة المباراة

 نيوكاسل 0 - 1 بروسيا دورتموند