مشاهدة مباراه ريال مدريد وسبورتنج اليوم بث مباشر كورة لايف بتاريخ 2023/10/24 دوري ابطال اوروبا

 يقدم موقع كورة لايف بلس نتيجة مباراة ريال مدريد ضد سبورتنج realmadrid-vs-sporting في دوري ابطال اوروبا اليوم بتاريخ 2023/10/24 م ويحل نادي ريال مدريد الإسباني ضيفاً ثقيلاً على نظيره البرتغالي سبورتينغ براغا، الثلاثاء، على ملعب “براغا البلدي” في البرتغال، خلال المباراة التي تجمع الفريقين في الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة. منافسات دوري أبطال أوروبا 2023-2024.


مباراة ريال مدريد وسبورتنج اليوم

ويلعب ريال مدريد وبراجا في المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا 2023-2024، والتي تضم إلى جانبهما نابولي الإيطالي ويونيون برلين الألماني كورة لايف.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط من مباراتين، بعد فوزه على أونيون برلين بهدف دون رد، ثم الفوز المثير على نابولي بنتيجة 3-2 في الجولة الثانية kora live.


نتيجة مباراة ريال مدريد وسبورتنج بث مباشر

أما سبورتينغ براغا، فيحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط، بعد خسارته أمام نابولي في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف، ثم فوز ثمين على يونيون برلين بنتيجة 3-2 كورة جول.


نتيجة مباراة ريال مدريد وسبورتنج

ويطمح النادي الملكي إلى تحقيق الفوز من أجل تعزيز صدارته للمجموعة والاقتراب خطوة أخرى من ضمان التأهل، فيما يدخل سبورتينغ براغا المباراة بهدف تحقيق الفوز كورة ستار.

اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر لإدارة مباراة سبورتينغ براغا البرتغالي وريال مدريد الإسباني، فيما سيتولى الحكم الإنجليزي ستيوارت أتويل إدارة تقنية VAR.

ستكون مباراة براغا ضد ريال مدريد هي المباراة الثالثة التي سيديرها مايكل أوليفر مع المرينجي بعد قيادة المباراتين السابقتين kora star.


نتيجة المباراه  

تفوق ريال مدريل على نضيرة سبورتنج براغا بنتيجة 2-1 مساء يوم الثلثاء الماضي