مشاهدة مباراه يونج بويز ومانشستر سيتي اليوم الاربعاء بث مباشر كورة لايف بتاريخ 2023/10/25 في دوري ابطال اوروبا

 يقدم موقع كورة لايف بلس مباراة بين يونج بويز ومانشستر سيتي young-boys-vs-manchester-city اليوم الاربعاء بتاريخ 2023/10/25 في دوري ابطال اوروبا ويحل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفاً ثقيلاً على حساب نظيره السويسري يونج بويز، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "سويس فانكدورف" ضمن الجولة الثالثة للمجموعة السابعة لدوري أبطال أوروبا. للموسم الحالي 2023-24.


مباراه يونج بويز ومانشستر سيتي

ويسعى مانشستر سيتي، بطل النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، إلى مواصلة مشواره الناجح هذا الموسم وحسم نقاط المباراة بأكملها لضمان التأهل إلى الدور التالي مبكرا، 

مستفيدا من الفوز في الجولتين الأخيرتين أمامه. لايبزيغ الألماني، والنجم الأحمر الصربي كورة لايف.

ويتصدر مانشستر سيتي ترتيب المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين، ليحافظ على سجله خاليا من التعادلات أو الهزائم، حيث سجل 6 أهداف واستقبلت شباكه هدفين koralive.


مانشستر سيتي ويونج بويز

بينما يتذيل يونج بويز ترتيب المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي برصيد نقطة واحدة من تعادل وخسارة، سجل 3 أهداف واستقبلت شباكه 5 أهداف، بالتساوي مع الفريق الأحمر زفيزدا الصربي في كل شيء.


تاريخ مانشستر سيتي ويونج بويز

تاريخياً، لم يسبق للفريقين أن التقيا في أي مباراة رسمية بالبطولات القارية من قبل، وستكون مواجهة اليوم هي الأولى من نوعها بينهما.

ويتفوق مانشستر سيتي على نظيره يونج بويز بفارق كبير في القيمة التسويقية، إذ تصل قيمة بطل الدوري الإنجليزي إلى 1.2 مليار يورو، مقابل 58 مليونا فقط لأصحاب المنازل، وهو ما يظهر فارق الإمكانيات بين الناديين kora live.


نتيجة مباراه 

تفوق نادي مانشستر سيتي  على يونج بويز بنتيجة 3 - 1