مشاهدة مباراة إنبي والزمالك بث مباشر كورة لايف اليوم 27-10-2023 الدوري المصري

 يقدم موقع كورة لايف بلس مباراة بين الزمالك وإنبي zamalek-vs-enppi اليوم الخميس بتاريخ 2023/10/27 في الدوري المصري ويخوض الزمالك مواجهة جديدة أمام نظيره إنبي، في المباراة المقررة في السابعة مساء اليوم الجمعة، على استاد رجال الأعمال العرب، ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة دوري النيل، في مباراة يشاهدها الفريقان. للحصول على نتيجة جيدة من شأنها تحسين موقعهم في الجدول.


نتيجة مباراة الزمالك وإنبي  

 يحتل الزمالك المركز الرابع في قائمة الدوري برصيد 8 نقاط. فاز الزمالك في مباراته الأخيرة بالدوري المصري بنتيجة 5-1 أمام سموحة ويدخل هذه المباراة بنية الفوز وانتزاع النقاط الثلاث من المنافس.

أعلن نادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، القائمة التي ستشارك في مباراة إنبي، وتضم القائمة:نقل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك كافة التعليمات الخاصة بالمباراة للاعبيه لتنفيذها، محذرا إياهم من أي تهاون أو استهتار أمام مرمى الفريق النفطي أو ضد الفريق الزيتي. الاستغلال الأمثل للفرص. أمام مرمى الخصم كورة لايف.


مبارة الزمالك وإنبي 

من ناحية أخرى، يدخل فريق إنبي المباراة بطموح تحقيق نتيجة إيجابية، مبتهجاً بالفوز الذي يستحقه على البنك الأهلي في الجولة الرابعة من مسابقة دوري النيل، خاصة أن فريق النفط يرغب في تحسين مركزه في البطولة. دوري الطاولة.

دعا تامر مصطفى المدير الفني لفريق إنبي، لاعبيه إلى التركيز أمام الزمالك، محذرًا من الأخطاء الدفاعية أمام الفريق الأبيض قد تكلفهم خسارة المباراة، وهو ما استمع إليه اللاعبون جيدًا ووعدوا بتنفيذ تعليماته kora live.


نتيجة المباراة

 انبي 2 - 1 الزمالك